~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتديات مستر احمد ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نفسك تعمل مقلب لصحبك او اخوك اتفضل انا عندى اعلاج

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لحن الحياة

لحن الحياة

نفسك تعمل مقلب لصحبك او اخوك اتفضل انا عندى اعلاج Empty
مُساهمةموضوع: نفسك تعمل مقلب لصحبك او اخوك اتفضل انا عندى اعلاج   نفسك تعمل مقلب لصحبك او اخوك اتفضل انا عندى اعلاج Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 16, 2007 10:14 am

شو كيف الحال ؟ مبسوطين ؟ وانا مبسوط.. عندي خطة.. ما الها علاقة بالسياسة .. مقلب حلو بتقدر تعملو بصديقك او اخوك.. بس دير بالك بجوز يفرط بين ايديك.. يعني بالعربي بدك تفكر في المقلب مرة ومرتين قبل ما تعمله فيه..
على فرض صاحبك نايم او اخوك .. وهو بخاف شوي , يعني قلبه ناعم وحساس.. تعال في يوم عليه وهو نايم , وجيب معك عقرب محنط .. يعني بتعرفه للي بحبه الحشرات بعرفه من وين يشتروهن او يلاقوهن..

وهو نايم اقرصه من رجله قرصة قوية.. طبعااااا هو بدو يصرخ اي ي ي ي ي ي اه اه اه.. وبدو يقول شو هذا ؟ وانتي نط عليه واعمل حالك مش فاهم شو ماله ؟ وقوله . مالك بتصرخ , ولما يقولك اشي قرصني.. صير قول عقررررربة ...... بسرعة قرصتك عقربة... بسرعة قوم هسا بمشي السم بجسمك بسرعة على المستشفى.. وطبعا هو بدو يصير يفكر انه السم رايح يقتله في اي لحظة.. بتوخذو على المستشفى قبل ما يموت من السم.. وهو يصرخ ااااااااه ااااااااااه السم وصل نص ساقي ( ههههههه مفكر بدو يموت).. هسا اسمع بنص الطريق صير قوله لون وجهك اتغير.. طبعا هو بصير يقول السم وصل نص بطني ( ههههههه مسكين الله يرحمه صبو قهوة سادة !!! هههه).. صير قوله اصبر اصبر وصلنا .. اصبر.. ولما توصل المستشفى او المركز الطبي .. صير قوله .. سامحني يا الله على كل شي عملته.. وبعدها صير اضحك عليه تتهلك.. وقوله كانت معك الكاميرا الخفية.. ههههههه .. مش الخفية.. مزحة زغيرة... واكيد رايح يموت من الفرحة لما يعرف انه ولا اشي قرصه.. ويمكن يموت من الفرحة
وحيده

مُساهمةموضوع: رد: نفسك تعمل مقلب لصحبك او اخوك اتفضل انا عندى اعلاج   نفسك تعمل مقلب لصحبك او اخوك اتفضل انا عندى اعلاج Icon_minitimeالسبت نوفمبر 17, 2007 4:59 am

مقلب حلو اوى بس انا مش بحب امسكهم بعنى مش هعرف اعمل المقلب بس عادى مش بخاف منهم
شكرا لحن على مجهود الجميل ده
لحن الحياة

لحن الحياة

مُساهمةموضوع: رد: نفسك تعمل مقلب لصحبك او اخوك اتفضل انا عندى اعلاج   نفسك تعمل مقلب لصحبك او اخوك اتفضل انا عندى اعلاج Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 20, 2007 2:41 pm

مرسى اوى يا وحيدة على ردك الجميل ده
بس على فكرة انا بعمل مقالب كتيييييييييييييير كل يوم هههههههههههههههههههههههه
تقبلى مرورى cheers cheers cheers cheers cheers
الطير الحزين

مُساهمةموضوع: رد: نفسك تعمل مقلب لصحبك او اخوك اتفضل انا عندى اعلاج   نفسك تعمل مقلب لصحبك او اخوك اتفضل انا عندى اعلاج Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2007 11:17 am

حلو اوى المقلب بس انا مش عايزة حد من اصحابى او اخواتى يروح فيها ههههههههههههههههههههه تقبلى مرورى
الامورة مرام

الامورة مرام

مُساهمةموضوع: رد: نفسك تعمل مقلب لصحبك او اخوك اتفضل انا عندى اعلاج   نفسك تعمل مقلب لصحبك او اخوك اتفضل انا عندى اعلاج Icon_minitimeالخميس نوفمبر 29, 2007 7:52 am

هههههههههههههههههههههههههه

يخرب عقلك وانا كنت فكراكى هاديه هههههههههههههههههه

المقالب دى هوايتى

تسلمى يا قمر

تقبلى مرورى

maRam
الامورة مرام

الامورة مرام

مُساهمةموضوع: رد: نفسك تعمل مقلب لصحبك او اخوك اتفضل انا عندى اعلاج   نفسك تعمل مقلب لصحبك او اخوك اتفضل انا عندى اعلاج Icon_minitimeالخميس نوفمبر 29, 2007 7:53 am

هههههههههههههههههههههههههه

يخرب عقلك وانا كنت فكراكى هاديه هههههههههههههههههه

المقالب دى هوايتى

تسلمى يا قمر

تقبلى مرورى

maRam
لحن الحياة

لحن الحياة

مُساهمةموضوع: رد: نفسك تعمل مقلب لصحبك او اخوك اتفضل انا عندى اعلاج   نفسك تعمل مقلب لصحبك او اخوك اتفضل انا عندى اعلاج Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 10, 2007 11:17 am

ههههههههههههههه بصرة انا كمان زيك
تسلم ايدك على الرد الرقيق ده

نفسك تعمل مقلب لصحبك او اخوك اتفضل انا عندى اعلاج
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-